متفرقات

تقنيات شركات نقل العفش في الكويت

تعرف علي خدمات شركة نقل عفش الكويت بواسطة العالميه لتركيب الاثاث ونقل العفش،شركة نقل تغطي جميع مناطق الكويت باسعار مناسبه وفي المتناول مع تقديم خدمات مختلفه واحترافيه.

أسعار شركات نقل العفش بالكويت

يرغب غالبية العملاء عندما يبحثون عن شركات نقل العفش بالكويت، أن تكون أسعار الشركة الواقع عليها الاختيار مناسبة مع إمكانياتهم المالية، ولكن في الحقيقة الاختيار هنا يكون خاطئ، لأن بند السعر ليس أهم شيء،

ولكن الأهم هو التقنيات المستخدمة والجودة التي تقدمها الشركة، ولكن على الرغم من ذلك، قمنا في شركتنا باحترام بند السعر كثيرًا حتى يشعر العميل بالراحة، فنحن لا يشغل بالنا تحقيق أرباح خرافية، ولهذا وفرنا لكل العملاء ارخص اسعار واعلى جودة، لأننا سخرنا كل مجهوداتنا لخدمة عملائنا الكرام.

دورات تدريبية عمال شركة نقل العفش بالكويت

تقوم شركتنا بتدريب العمال والفنيين والنجارين بصورة دائمة، عن طريق تنظيم مجموعة من الدورات التدريبية التي تقدم لهم طوال الوقت، حتى يظلوا مواكبين آخر ما يجد على المجال، ومن أهم ما يتم تدريبهم عليه:

  • تدريب كل فرد داخل الشركة على طرق التغليف المميزة، التي تناسب كل قطعة عفش يُطلب نقلها.
  • تدريب سائقي شاحنات النقل على طرق القيادة الآمنة والسليمة، وطرق استخدام المعدات والآلات التي تكون متصلة بالشاحنات مثل الروافع.
  • تدريب العمالة على تحميل ورفع العفش، وتدريبهم أيضًا على التعامل مع الأوناش والروافع.
  • تدريبات سلوكية من أجل تهيئة العمال على طرق التعامل مع العملاء السليمة وبشكل مهذب، لأنهم ممثلين الشركة والواجهة الخاصة بها.
  • دورات تدريبيه لانجاز مهمة التخلص من العفش القديم دون اي اثار جانبيه او احداث اضرار.

تقنيات شركات نقل العفش في الكويت

لا يمكن مدى تأثير التكنولوجيا على كل أمر من أمور الحياة، وبالتأكيد تأثر مجال نقل العفش بذلك الأمر أيضًا، لهذا قامت شركة نقل عفش الكويت بإدخال الكثير من التقنيات الحديثة على تلك الخدمات،

فيتم عبرها نقل العفش ذو الحجم الكبير بأحدث طرق أو عندما يتم النقل في أماكن ضيقة، فقامت الشركة باستخدام طرق مبتكرة مثل رفع العفش عن طريق الأوناش الهيدروليكية،

فيبدأ سائق شاحنة النقل برقع مقدمة هذا الونش الشبيهة بالصندوق، حتى يصل إلى الدور أو الطابق المطلوب نقل العفش منه، فيتم رص العفش داخله بكل سهولة، ثم يتم إنزال الونش مرة أخرى، ليتم رص العفش بكل أمان داخل الشاحنة بل وبكل دقة ونظام.

أيضًا وفرت الشركة للنجارين والفنيين، أدوات حديثة تساعدهم في تجزئة قطع العفش إلى أجزائ أصغر يسهل تغليفها ونقلها، وذلك إلى جانب الكثير من الأفكار الجديدة والمتجددة التي توفرها الشركة بشكل مستمر، حتى تتمكن من مواكبة سوق التنافس الذي لا ينتظر مطلقًا المتخاذل أو الكسول.

شركة نقل عفش الكويت وهبت نفسها لخدمة كل عملائها الكرام، لهذا تأكد عزيزي العميل أنك أول اهتمامتها، فلا تقلق أو تتردد واتصل بنا، واحصل على خدمات مميزة للغاية.

 

 

▫️اختر المادة▫️

اختر