متفرقات

سعر بلاي ستيشن 4 في السعودية

سعر بلاي ستيشن 4 في السعودية
سعر بلاي ستيشن 4 في السعودية

ستتمكن الآن من معرفة سعر بلايستيشن 4 في السعودية وذلك وفق قائمة اجدد الاسعار و ستتعرف علي مميزات الجهاز والألعاب التي يمكن شراؤها ووضعها على الجهاز وكيف يمكنك طلب الجهاز من متجر لعيب وما هو تطبيق لاعيب ومتابعة العروض والخصومات المتاحة على الموقع يوميا .

سعر بلاي ستيشن ٤ في السعودية الآن هو ١٣٧٩ ريال سعودي ولكن يقدم لك متجر لعيب خصم ممتاز على الجهاز يصل الى ٦% وبذلك يكون سعر بلايستيشن 4 في السعودية هو ١٢٩٩ ريال سعودي فقط على متجر لعيب لن تجد هذا السعر متاح على اي متجر اخر ،بادر بحجز جهاز بلاي ستيشن ٤ من موقع لعيب تستفيد من الخصم المتاح حاليا على الموقع وقبل نفاد الكمية .

مميزات جهاز بلاي ستيشن ٤ يأتي بسعة تخزين ٥٠٠ جيجا بايت بالإضافة إلى 5 game’s mega Bundle وبالاضافة الى صورة ثري دي مميزة وجذابة تجعلك تري الالعاب كأنها حقيقية وتندمج في عالم العاب بلاي ستيشن ٤ وكذلك الأبعاد الصوتية للجهاز تجعل الجهاز اكثر من رائع للتأثيرات الصوت الممتعة وتجعلك تتفاعل مع الالعاب بسرعة جدا .

يوفر متجر لعيب ايضا مجموعة من الألعاب المميزة التي يمكن شرائها من الموقع بأسعار خيالية مثل العاب بابجي المميزة وهى احدى العاب الاكشن والقتال وتكوين الفريق للانتصار على الفرق الأخرى وجمع الاسلحة والذخيرة والتوسع في الانتشار على الخرائط انها حقا ممتعة وأصبحت الأكثر شهرة الآن في عالم العاب البلاي ستيشن ٤ فيمكنك شراؤها أيضا بأسعار تبدأ من ٧٩ ريال سعودي .

يمكنك شراء الجهاز الان من لعيب بكل سهولة مجرد تحديد نوع الجهاز المطلوب وتأكيد عملية الدفع سواء بالفيزا كارد او الدفع عند الاستلام وتحديد مكان وموعد التسليم سيكون الجهاز معك في خلال يومان فقط وهذا أهم ما يميز متجر لعيب الأسرع في التوصيل والخدمات والتخفيضات على الموقع بلا حدود .

تطبيق لعيب الرائع يمكنك تحميله من أي متجر رسمي لجهازك مثل آب ستور وجوجل بلاي سيكون لديك فرصة في أن تتسوق من التطبيق والدفع والاستلام من خلال التطبيق ايضا ولن تحتاج للموقع مرة اخرى وسيكون معك التطبيق على جهازك الجوال أينما كنت ويمكن استخدامه مباشرة ،من خلال التطبيق سيكون الامر سهل جدا في متابعة الموقع أول بأول والتعرف على العروض والخصومات المتاحة على الموقع والاستفادة منها خاصة أن بعض العروض تنتهي سريعا فلا تتردد في الشراء من لعيب الآن .

▫️اختر المادة▫️