متفرقات

افضل موقع لتقديم المحتوى العربي في دول الخليج

سوف نقدم لكم اليوم افضل موقع لتقديم المحتوى العربي في دول الخليج والمعروف باسم موقع اسألني والذي يختص بتقديم كل ما هو جديد وحصري في كافة المقالات، موقع اسألني يتيح الفرصة لكل من يرغب في الاطلاع والقراءة، حتي يأخذ المعلومات التي سوف تعود عليه بالفائدة وعلى كل من حوله في كافة التخصصات.

 افضل موقع لتقديم المحتوى العربي في دول الخليج

إن موقع اسألني يعطي الاحقية لجميع القراء في وضع اللي تعليقات حول أي موضوع قد اعجبهم ويرغبون في مشاركة رائيهم فيه على خلاف الكثير من المواقع التي لا تعطي الحق للقراء حق ترك اي تعليق او استفسار يرغب به، بخصوص أي مقالة تشير إلى واقع قد مر بهم في الحياة التي يعيشون بها، وبالتالي فإن موقع اسألني لا يحتاج إلى أي خبرة في التعامل، لذا فإن في استطاعة أي مستخدم الانتقال والقراءة في أي وقت.

التخصصات التي ينفرد بها موقع اسألني

التخصص الاول: الصحة والتغذية

 لقد قمنا بعمل بحث حول التغذية الصحية السليمة واثرها  علي الاسرة، ولقد استعان في موقع اسألني بأفضل المحررين لدينا والذين قد قاموا بدورهم في جمع الكتب والمصادر التي قد تم التأكد منها عدة مرات قبل ان نبدأ في استعراض اهم التفاصيل، علي سبيل المثال لقد قمنا بعمل بحث شامل حول الطفل والتغذية والصحة والرياضة التي يجب ان يمارسها في المراحل العمرية المختلفة التي يمر بها.

كما أننا سوف نقدم لكم موضوع حول الصحة والتغذية الطبيعية سواء عن طريق الاعشاب الطبية التي تساعد في عمليات الرجيم او الاعشاب المفيدة التي يمكن ان تساهم في الحد من مرض السكر، او القلب او تلف الكبد وغيرها من الأمراض المستعصية التي يرغب الكثيرون في إيجاد حل لها.

التخصص الثاني: المهارات

سوف نستعرض لكم من خلال موقع اسالني وبالتحديد في هذا التخصص بالعديد من المقالات التي تناول فيها تعريف المهارات وما هي المهارات الشخصية والمهارات الاجتماعية التي يمكن للقارئ ان يستفيد بها في حياته اليومية، كما يحتوي هذا التخصص علي شرح كيفية تنمية مهارات التفكير لدى الطلاب في ظل الازمة التي نعيش بها بسبب فيروس كورونا.

لقد قمنا بعمل بحث عن مهارات التفكير وكيف يمكنك ان تقوم بتطويرها وتطويعها من اجل ان تصل في النهاية إلى إيجاد الفرصة المناسبة التي ترغب بها، سوف نقدم لكم العديد والعديد من المهارات الحياتية التي سوف تساعد علي ضبط النفس والتحكم في نوبات الغضب والانانية التي قد يشعر بها الكثير من الأشخاص في حياتهم اليومية.

التخصص الثالث: حكم وأقوال

يعتبر هذا التخصص من أهم التخصصات التي  تساعد في ايجاد فكرة معينة، ورغم أننا في هذا القسم في موقع اسالني لن يقوم بالشرح بالاستفاضة حول مجال محدد ان هناك الكثير من الكلمات البسيطة قد تغني عن خطاب كامل لا تتمكن من خلاله في إيجاد المعنى الحقيقي لما تشعر به.

سوف نتناول في هذا التخصص العديد من الحكم واقوال المعبرة التي تساهم في جعل  الانسان مسترخي أو متحفز او طموح او يتراجع عن فعل أي شيء قد يضر به أو يضر بالمجتمع الذي نعيش فيه، علي سبيل المثال يمكنك ان تجد كلمات قد تساعدك علي أبعاد الافكار السلبية ويمكنك ان تستفيد منها في التحكم في اعصابك وتقوم بتحويل تلك الكلمات الى مشاعر ايجابية تساهم في تكوين شخصيتك المستقلة فيما بعد.

التخصص الرابع: تطوير الذات

لقد قام موقع اسألني في هذا التخصص بعرض واستعراض أهم المواضيع التي تختص في تطوير الذات،  حيث اننا نمتلك افضل كتب تطوير الذات التي يتم شرحها بشكل مختصر وبسيط حتي يسهل علي القارئ فهمها واستيعاب النقاط المهمة التي سوف يعمل عليها ويستفيد بها في حياته اليومية، حيث اننا نقوم بطرح جميع المشكلات وطرق وأهداف ومهارات تطوير الذات التي سوف تساهم في حل تلك المشاكل.

ان خطوات تطوير الذات لسبب ما قد يعتقد البعض انها خطوات صعبة ولا يمكن لأي شخص العمل عليها، ولكن هذا الاعتقاد ليس له أساس من الصحة، حيث ان بناء الذات وتطوير النفس وأساليب تطوير الذات لا تتطلب مجهود كبير ولكن تتطلب جهد وعزيمة قوية وتفكير إيجابي وسوف تصل في النهاية إلى ما تتمناه.

التخصص الخامس: علم النفس

ان أهمية علم النفس كبيرة للغاية وخصوصا عندما يتم التعامل بها في حياتنا اليومية، سوف نقوم بالإجابة علي الكثير من التساؤلات التي يمكن ان يقوم بطرحها العديد من الأشخاص، علي سبيل المثال وسوف نتحدث عن تعريف علم النفس وما هو علم النفس في  الحياة الشخصية والمهنية، وسوف يتم تقديم نظريات علم النفس بطريقة مبسطة وغير معقدة وتتناسب مع كافة الاعمار.

ان هناك الكثير من الهموم والمشاكل التي يمكن حلها بسهولة إذا قمنا فقط بفهم المسألة والتفكير بشكل إيجابي حتي تتخطى تلك المرحلة، ومن المميز في موقع اسألني وفيما يتعلق بهذا التخصص هو ان صاحب الموقع نفسه علي دراية ومعرفة تامة بجميع تخصصات علم النفس والتنمية البشرية وتطوير الذات، وهذا ما يجعل من تلك المقالات علي قدر علي من المصداقية والفهم الجيد.

التخصص السادس: اسألني

موقع إسألني يمتلك قسم خاص يجيب في على كل تساؤلاتك في هيئة مقالات والتي تختص بعرض جميع المشاكل النفسية والاجتماعية  والتقنية  كما يمكنك عرض مشكلتك والتفاعل مع الأسئلة مهما كان نوعها صحة و ثقافة و حب و علاقات أسرية و عاطفية.

ان موقع اسألني متاح للجميع ومجاني وفيما يتعلق بهذا التخصص فإن الموقع يعطي لك الحق في كتابة أي تعليق أو استفسار قد يختص بمشكلة أو موقف قد تعرضت له وترغب في معرفة ايجاد الحل تلك المشكلة، كل ما عليك فعله في تلك الحالة هو ترك التعليق اسفل المقالة وسوف يقوم خبير متخصص برد عليك.

التخصص السابع: القصص

لكل منا قصة في حياته قد اثرت في داخله تأثير كبير، ولهذا فان موقع اسالني يقدم لك مئات القصص التي قد أثرت بالفعل في حياة الآخرين، وتتنوع تلك القصص ما بين القصص الدرامية، والقصص الواقعية، وقصص الاطفال التي تعطي للطفل مفهوم خاص حول الجانب الإنساني الذي لابد ان يتعامل معه في الكبر، وهناك ايضا القصص الواقعية التي قد حدثت علي أرض الواقع والتي يمكن للكثير من الأشخاص الاقتداء بها في حياتهم.

التخصص الثامن: اسئلة واجوبة

ان هذا التخصص شبيه الي حد ما بالجلسات التوعية النفسية، حيث ان موقع اسألني سوف يستعرض لكم في هذا القسم اهم الاسئلة والاجوبة التي تمر علي ذهن الشخص العادي في حياته اليومية، فقط  يتعرض الشخص للكثير من المواقف الصعبة التي لا يجد لها أي حلول وقد يخجل من التحدث عنها أمام الأشخاص الآخرين، في هذا التخصص يمكنك التعرف علي جميع المشكلات التي تواجهك في الحياة وكيفية إيجاد حل لها،  كما يمكنك وضع سؤالك اذا كان لديك أي مشكلة وترغب في حلها.

 

 

▫️اختر المادة▫️