متفرقات

افضل شركة نقل عفش الفروانية بالكويت بارخص الاسعار

ان كنت تبحث عن افضل شركة نقل عفش الفروانية الكويت فهي بالتأكيد شركة نقلي لانها لديها الفريق المختص في هذا المجال و تهتم بالحفاظ علي اثاثك المنزلي وتتحمل المسؤولية في نقل الاثاث دون تعرضه لأي ضرر لانها لدينا ايضا الفريق المختص من النجارين في التركيب وفك اثاثك.سنوضح لكم في هذا المقال لماذا شركة نقلي من افضل الشركات لنقل عفش وجميع الخدمات التي تقدمها شركة نقلي.

لماذا شركة نقلي من افضل شركات نقل عفش الفروانية بالكويت؟

لأن الشركة تعمل أكثر من 10 سنوات في هذا المجال ولديها أفضل التقنيات الحديثة والمميزات في جميع أنواع نقل العفش فادائما يهمنا الحفاظ على جودة الأثاث أولا ورضا العملاء.

الخدمات التي تقدمها شركة نقلي؟

1- خدمة نقل العفش والاثاث

يوجد لدي الشركة سيارات مخصصة فقط لنقل الاثاث ويوجد لدينا نوعين من السيارات الهاف لوري المفتوح والمغلق.ويوجد لدى الشركة فنيين ونجارين علي اعلي مستوي لتركيب ونقل وفك اثاث المنزل.ولدينا ايضا خدمة معاينة الأشياء وبالتالي يتوفر لدينا مندوب لمعاينة الأغراض ويتم الإبلاغ بالسعر المناسب.

 

2- نجار وفني تركيب اثاث ايكيا

فني ونجار وتركيب اثاث ايكيا ولدينا ايضا فني لتركيب بلازما وبرادي وايضا جميع شغل الدريل.

يتم تركيب اثاث ايكيا بواسطة فني فك وتجميع الاثاث الصيني والاوروبي واثاث ايكيا باحترافيه تامه حيث يوجد فني اثاث محترف قادر علي اداء المهمه باعلي وجه ومتخصص في تركيب الاثاث بالكارتون بجميع انواعه صيني ميداس تركي ايطالي سويدي

نجار اثاث ايكيا نجار محترف في تركيب الطاولات وتركيب غرف النوم وتركيب المكتبات وغرف المعيشه وتركيب الاكسسوارات نجار يمتلك الخبره الكافيه لانجاز العمل بشكل مرضي لكل عملاءنا فقط اتصل بشركة نقلي واطلب خدمة تركيب اثاث ايكيا الان وقيم خدماتنا عن طريق الموقع الالكتروني نقلي لنقل الاثاث وتركيب العفش

3- خدمة التغليف

يوجد لدي شركة نقلي قسم خاص بتغليف جميع انواع الاثاث بجميع انواع التغليف – بابلز- رول عادي بلاستيك – رول كرتون – طرابيل لتغليف الكنب

شركة نقلي شحن ونقل العفش الفروانية

تمتلك الشركة الكثير من المزايا التي دائما تميزها عن باقي الشركات ويمكن ان تتمثل تلك المزايا في التالي:

  • تتميز هذه الشركة انها لدينا فريق مختص في هذا المجال وذو خبرة لسنوات عديدة ويقومون بالاعتناء بالأثاث والحفاظ علي سلامته خلال فترة النقل.
  • الشركة تقدم الكثير من الخدمات التي توفر من وقت العميل ومن طاقته كما تزيد من ثقته بنا.
  • قد أجمع عملاء شركة نقلي أنها تتمتع بالسمعة الطيبة والجميع يعلم جودتها وجودة عمالها.
  • والتي يميز الشركة عن غيرها ايضا ضمانًا على عفشك بعد نقله وفكه وتركيبه مما يريح العميل من أي مشاكل.
  • نتميز بسرعة النقل.

أسعار شركة نقلي لنقل العفش بالكويت

تتميز شركة نقلي بتقديم أفضل الأسعار المخفضة على كافة أعمال النقل مع الإهتمام بتوفير خدمة متميزة للعملاء وعلى الرغم من ذلك هناك عوامل تحدد أسعار الخدمة المقدمة منها كمية العفش التي يتم نقلها من منطقة الي منطقة اخري ، بعد المسافة بين المكان الذي يتم نقل منه العفش والمكان الذي ينقل إليه ، إرتفاع الطابق الذي ينزل منه العفش واعادة رفعه مرة أخرى بالمكان الجديد ، المعدات المستخدمة وعدد الفنيين والعمالة المستخدمة في نقل العفش ، عدد الساعات المستغرقة في نقل العفش.

كل هذه عوامل تؤدي إلى اختلاف تحديد سعر الخدمة المقدمة من شركة نقلي لنقل العفش.

أهم النصائح التي تقدمها شركة نقل عفش بالكويت

  • على كل ربة منزل أن تقوم بترتيب الملابس كل الأفراد في حقائب.
  • يجب عليك التعامل مع الموكيت او السجاد باحترافية وارسله لشركة متخصصة في مجال التنظيف الجاف والبخار وليتم تنظيف وتكدسهم في أكياس خاصة للحفاظ عليها.
  • يجب عليك باختيار شركة محترفة ولديها خبراء وفنيين محترفين في نقل وفك وتركيب الاجهزة الكهربائية وجميع اجهزة المنزل مع الامكانية بصيانتها ويساعدك ايضا في كيفية اختيار الكراتين المناسبة للتغليف.
  • القيام برش المبيدات الحشرية في قطع العفش قبل نقلها لمنع نقل اي حشرات للمسكن الجديد.
  • كافة هذه النصائح يجب عليك بتتبعها بكل بدقة

خطوات تتبعها افضل شركة نقل عفش بالكويت

  • تقوم الشركة بإرسال فريق عمل متخصص لمعاينة المكان أولا الذي يتم نقل منه العفش لكي تحدد الطريقة المناسبة التي يتم بها نقل العفش حتى يتم تنزيله بالطريقة الصحيحة لكي نحافظ على ممتلكاتك.
  • بعد ذلك يقوم فريق العمل بفك الأثاث القابل للفك وترقيمه حتى يسهل معرفته في حالة تجميعه دون أن يحدث أي أخطاء في تجميعه.
  • يتم تغليف الأثاث قطعة بقطعة بعناية تامة خاصة الأشياء الثمينة للحفاظ عليها من التعرض للكسر أو الخدش أو التلف حيث يقوم فريق العمل بإستخدام أفضل أدوات التغليف مثل الكرتون وذلك لحماية العفش في النقل.
  • يقوم فريق العمل بتغليف الأشياء الصغيرة أيضا حتي لا تنسي وتجميعها في كرتونة مع الالتزام بكتابة كل نوع على الكرتونة.
  • بعد ذلك يقوم فريق العمل بإنزال الأثاث من المكان الذي تم تحديده تدريجيا.
  • ثم ينقل في عربة مخصصة لدي الشركة في نقل العفش.
  • اختيار المكان الذي يتم تثبيت عليه الرافعة حتى يتم نقل العفش بأمان.
  • بعد ذلك يقوم فريق العمل برفع الأثاث إلي المنزل الجديد بإستخدام أحدث الرافعات في رفع العفش ثم يتم إعادة تركيب الأثاث ووضعهم جميعا في أماكنهم المخصصة.
  • وبهذا يكون قد تم نقل العفش بأمان دون حدوث أي خسائر أو تلف في الأثاث.

شركة نقل عفش الاحمدي

تعد شركة نقلي من أهم الشركات في مجال نقل العفش حيث أنها تغطي مساحة كبيرة في جميع انحاء البلاد وخصوصا المناطق ذات الكثافة السكانية العالية مثل مدينة الأحمدي التي تتميز سكانها بكثرة نقل العفش فهي بذلك تحتاج الي شركة نقل عفش سريعة ومتميزة في عملها ولديها افضل الفنيين لفك وتركيب اثاثك بدقة وجودة عالية والحفاظ عليها من اي تلف او كسر.

شركة نقل عفش حولي

شركة نقل عفش حولي تتميز بامتلاكها جميع الخدمات والامكانيات اللازمة من أجل نقل الاثاث او العفش باحترافية عالية وهذا من خلال فريقنا المتميز ذو الخبرة الكثيرة في هذا المجال ونستخدم أحدث الأدوات والمعدات التي تساعدنا على نقل العفش وتسليمه للعميل بأمان وهذا بالاضافة ايضا الى خدمة تغليف العفش لحمايته من التجريح والخدش ايضا كل هذا نقدمو لعملائنا الكرام بأقل التكلفة وهذا من خلال شركة نقل عفش الكويت.

ما هي أسعار شركة نقل عفش حولى

يمكن لجميع عملائنا الاستفادة من كافة الخصومات والعروض التي تقدمها شركة وهذا بالاضافة ان اسعار شركة نقل عفش حولي اسعارها رخيصة عن باقي الشركات وبالاضافة ايضا خدماتنا التي نقدمها جميع أيام الأسبوع لعملائنا الكرام ولان جميع خدماتنا تتميز بأنها فورية استجابة لاحتياجات عملائنا.

نقل عفش الفروانية

مميزات شركة نقل عفش الفروانيه تتميز بالعديد من المميزات ومن هذه المميزات التالي:

  • لدى الشركة فريق كامل متخصص من الفنيين المحترفين والنجارين في نقي وفك وتركيب الاثاث ونقله من مكان لمكان اخر والحفاظ عليه من اي كسر او خدش.
  • يتوفر في شركة نقل عفش الفروانية أحدث التقنيات والمعدات وكافة الأساليب الحديثة للنقل بسهولة.
  • تتميز الشركة بالمصداقية والالتزام في المواعيد والأمان في المواعيد.
  • لدينا مجموعة كبيرة من السيارات المتخصصة في نقل العفش
  • الشركة تتميز باسعارها الممتازة والتي تتناسب مع جميع سكان الفروانيه.

شركة نقل عفش وتغليف الكويت

نوفر سيارات مجهزة لنقل العفش فى جميع أنحاء دولة الكويت بكافة الوسائل المطلوبة لحماية العفش من التلف

تتميز هذه السيارات بتنوعها من حيث الحجم حتى نستطيع تلبية كافة الطلبات والاحتياجات لدى العميل

نوفر اوناش رفع عاليه الجوده وبأحدث الموديلات التى تتصدر الاسواق وذلك لرفع العفش فى الادوار العليا للحفاظ عليه من الكسر او الخدش

يتوافر لدينا سيارات مغلقه لنقل كافة انواع العفش للحفاظ عليه من التلف والاتربه

نقوم بالاستفسار عن نوع العفش المراد نقله حتى يتسنى لنا توفير السياره المناسبه له

كيف تتواصل مع شركة نقلي؟

لكي تقيم تواصل مع نقلى كل ماعليك هو الاتصال بأرقام التواصل مع الشركه المتاحة فى موقع الشركه .نحن فى خدمتك على مدار اليوم حيث تقوم خدمة العملاء لدينا بالإجابة على كافة الاسئلة والاستفسارات وتحديد موعد لمعاينة الأشياء المطلوب نقلها وعدد العمال المطلوبين وما امكانية احتياجنا الى أوناش رفع للادوار العليا حتى نستطيع تحديد ما يجب فعله للوصول الى أفضل خدمه مقدمه لعملائنا الكرام لذلك ما عليك سوى التواصل الفوري مع شركة نقلى لتحصل على خدمة متميزة وجادة بأسرع وقت ممكن.

اختر